آراء وتقاريرالأخبارتراث يمنيفيسبوكياتقلم لايساومقهوة تعزية

وردنا الان ـ اتحاد شباب الحزب الاشتراكي في مدينة تعز يدعوا لانتفاضة عارمة وإعلان العصيان المدني رفضاً لسياسة التجويع وانهيار الاقتصاد الوطني

“.

دعا اتحاد شباب الحزب الإشتراكي اليمني بمدينة تعز للمشاركة في انتفاضة عارمة والمشاركة في مسيرة حاشدة رفضاً لسياسة التجويع وانهيار الاقتصاد والعملة الوطنية “.

وقال اتحاد شباب الحزب الإشتراكي في بيان صادر عنه ” أنه من أجل انقاذ الاقتصاد الوطني وعمل معالجات حقيقية للريال اليمني وإنقاذ ما يمكن إنقاذه ومن أجل رفع المعاناة عن أبناء شعبنا اليمني ورفضاً لسياسة التجويع التي تمارس بحق الشعب ”

وأضاف ” ندعوا كافة النقابات العمالية والمهنية والشباب والطلاب للانتفاضة والخروج إلى الشوارع وإشعال الثورة في وجه تجار الأزمات والمتاجرين بمعاناة الشعب اليمني وتحميل مجلس القيادة الرئاسي المسؤولية الكاملة لما وصلت إليه أوضاع اليمنيين البائسة “.

وطالب اتحاد الاشتراكي جميع أنصاره والتجار والعمال والفلاحين للمشاركة في الانتفاضة وانتزاع حقوقهم المشروعة كما طالب جميع التجار والموظفين في مدينة تعز للاضراب والعصيان المدني حتى تحقيق المطالب المشروعة للشعب اليمني وضمان حياة كريمة لهم ولاجيالهم “.

وحدد اتحاد شباب الحزب الإشتراكي يوم غداً الأربعاء الموافق 16 أكتوبر موعداً للانتفاضة والتجمهر في جولة العواضي وسط مدينة تعز والتصعيد حتى تحقيق كافة المطالب ”

واتساب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com