آراء وتقاريرالأخبارتراث يمنيفيسبوكياتقلم لايساومقهوة تعزية

معلومات خطيرة عن منظمة “إيفوس نورد” هذه المنظمة تحت الرعاية الأمريكية / الهولندية الرسمية، وتدعي الدفاع عن حقوق وحريات المرأة، لكنها في الواقع ترعى في العراق ثمانية منظمات تُروج للمثلية الجنسية، وهي ….

أمريكا تدعم منظمات ترعى المثلية الجنسية في العراق
🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈
معلومات خطيرة عن منظمة “إيفوس نورد”
هذه المنظمة تحت الرعاية الأمريكية / الهولندية الرسمية، وتدعي الدفاع عن حقوق وحريات المرأة، لكنها في الواقع ترعى في العراق ثمانية منظمات تُروج للمثلية الجنسية، وهي:

1. جمعية الأمل العراقية يديرها نعمان حميد حساني – بغداد، حي الوحدة، محلة 904، زقاق 60، دار 13. استلمت حتى اليوم 210,000 دولار أمريكي.
2. منظمة حرية المرأة في العراق تديرها ينار حسن محمد حسن جدو – بغداد، السعدون، محلة 101، زقاق 87، دار 20. استلمت حتى الآن 210,000 دولار أمريكي.
3. منظمة النساء من أجل السلام تديرها شذى ناجي حسين دخيل المعادنة – بغداد، كرادة داخل، عمارة البكري، ط2. استلمت 32,000 دولار أمريكي.
4. مؤسسة مسارات للتنمية الثقافية والإعلامية يديرها سعد سلوم جاسم الركابي – بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 43، عمارة الطحان، ط3. استلمت 160,000 دولار أمريكي.
5. منظمة أوان للتوعية وتنمية القدرات، تديرها فريال عبد السادة – الديوانية، شارع السراي، مجاور حسينية أم البنين. استلمت 76,000 دولار أمريكي.
6. المركز الإعلامي المستقل يديره مصطفى العاني – السليمانية. استلم 138,000 دولار أمريكي.
7. منظمة تمكين المرأة تديرها سوزان عارف – أربيل، عين كاوة. استلمت 55,000 دولار أمريكي.
8. منظمة إمّا (EMMA) تديرها بهار علي – أربيل، مجمع زين سيتي. استلمت 21,500 دولار أمريكي.

تعمل هذه المنظمات على التغلغل في أوساط طلبة الجامعات، حيث تُحول الأموال مباشرة من وزارة الخارجية الأمريكية. تنشط هذه المنظمات لتأمين بيوت آمنة للمثليين في بغداد وديالى والنجف والبصرة، وأقامت أولى فعالياتها في مهرجان للطائرات الورقية تحمل شعار وعلم المثليين 🏳️‍🌈 في شارع أبو نؤاس في بغداد، تزامناً مع رفع العلم على مبنى القنصلية الأمريكية في أربيل.

🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com