آراء وتقاريرالأخبارتراث يمنيفيسبوكياتقلم لايساومقهوة تعزية

عاجل ـ بيان هام يدعوا للزحف نحو عدن للمطالبة بكشف مصير علي عشال والمخفيين قسراً … وقوات المجلس الانتقالي تعلن حالة الاستنفار “.

عاجل ـ بيان هام يدعوا للزحف نحو عدن للمطالبة بكشف مصير علي عشال والمخفيين قسراً … وقوات المجلس الانتقالي تعلن حالة الاستنفار “.

أصدرت اللجنة التحضيرية لمليونية علي عشال الجعدني بياناً هاما مساء اليوم تدعوا للمشاركة في تظاهرة سلمية عصر السبت في عدن “.

وقال البيان أن اللجنة التحضيرية تابعت باهتمام بالغ ما تم تداوله من تعميم صادر عن القوات الجنوبية بشأن منع المليونية وإننا إذ نأسف مثل هذا التعاميم التي يفترض أن تُسخر كل هذه الوحدات العسكرية والقوات الهائلة التي ذكرت في التعميم باتجاه كشف مصير المقدم علي عشال الجعدني والقبض على المتهمين الرئيسييين”.

وأضاف البيان إلى أن المليونية سلمية ذات مطالب حقوقية يكفلها القانون ويفرض على الجهات ذات الاختصاص الأمنية حمايتها.

وطالبت اللجنة التحضيرية في بيانها جميع أبناء المحافظات الجنوبية للمشاركة الفاعلة والزحف الكبير يوم السبت الموافق 3 اغسطس 2024م إلى ساحة الحرية ( ساحة العروض ) لانتزاع المطالب الحقوقية والكشف عن مصير المختطفين والمخفيين قسراً وتحرير المقدم علي عشال الجعدني.

وحملت اللجنة الجهات الأمنية المسئولية الكاملة لحماية المتظاهرين وتحملهم المسؤولية تجاه حدوث أي مكروه أو تعدي أو اعتداء أو منع بالقوة تجاه المشاركين في التظاهرة.

وأصدرت عمليات محافظ عدن تعميم إلى جميع الوحدات العسكرية والأمنية بعدم السماح لإقامة فعالية 3 اغسطس في ساحة العروض “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com