آراء وتقاريرالأخبارفيسبوكياتقلم لايساومقهوة تعزية

حصاد بشائر #طوفان_الاقصى ليوم الأربعاء 25- محرم – 1446هـ الموافق 31-07-2024م

حصاد بشائر #طوفان_الاقصى ليوم الأربعاء 25- محرم – 1446هـ الموافق 31-07-2024م

كتائب القسام:
– تتمكن من الاشتباك مع قوة صهيونية متحصنة داخل أحد المنازل في مخيم الشابورة بمدينة رفح من مسافة الصفر وإيقاعها بين قتيل وجريح وكذلك استهدفت خلال الاشتباك دبابة صهيونية من نوع “ميركافا” تواجدت لتأمين القوة بقذيفة “الياسين 105” وفور وصول قوة الإنقاذ تم دك المكان ومحيطه بقذائف الهاون.
– تتمكن بالاشتراك مع سرايا القدس في مخيم الشابورة بمدينة رفح من الاشتباك مع قوة صهيونية والإجهاز على أحد الجنود من مسافة الصفر إضافة إلى استهداف دبابة صهيونية من نوع “ميركافا 4” بقذيفة “الياسين 105” ودك محيط مكان العملية بقذائف الهاون.
– تستهدف بالاشتراك مع سرايا القدس التحشدات الصهيونية شرق جحر الديك بصواريخ SK-8 قصيرة المدى.
– تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركافا” بقذيفة “الياسين 105” في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب القطاع.
– تستهدف جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب القطاع.
– تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركافا 4” بعبوة “شواظ” زرعت مسبقًا قرب مدرسة الفردوس في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.
– تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركافا” بقذيفة “الياسين 105”  قرب مدرسة الفردوس في شارع البحر غرب مدينة رفح جنوب القطاع.
– تتمكن من تنفيذ عمليتي إطلاق نار أصابت الأولى ومن المسافة صفر مغتصبًا صهيونيًا متطرفًا قرب مغتصبة “كريات أربع” فيما استهدفت العملية الثانية قوةً صهيونيةً قرب المسجد الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.
– تتمكن في عملية مركبة من استهداف دبابة “ميركافا” صهيونية وجرافة “D9” عسكرية واشتعال النيران فيها بقذيفتي “الياسين 105” واستهداف قوات النجدة فور وصولها وتدمير ناقلة جند وجرافتين من نوع “D9” بقذائف “الياسين 105” بمنطقة الشوكة شرق مدينة رفح.

سرايا القدس:
– تقصف بقذائف الهاون تجمعاً لجنود وآليات العدو الصهيوني على خط الإمداد في محور “نتساريم”.

كتائب شهداء الأقصى:
– تقصف بوابل من قذائف الهاون النظامي “عيار 60” جنود وآليات العدو الصهيوني المتمركزة على تلة الحشاشين غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
– تحقق إصابات مباشرة خلال اشتباكها مع قوة صهيونية، بالإضافة إلى استهداف آلية عسكرية بقذيفة “R.P.G” ودك محيط مكان القوة بقذائف الهاون في محور القتال بمخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.
– تقصف بوابل من قذائف الهاون النظامي جنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلة في محيط مسجد البراء في حي تل الهوا بمدينة غزة.
– تقصف بوابل من قذائف الهاون العيار الثقيل جنود وآليات العدو المتقدمة في محور التقدم بحي الشوكة شرق رفح جنوب قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com